تابعنا على انستغرام

بشرى سارة لساكنة جماعة الجوالة دائرة تاملالت قلعة السراغنة…. انطلاق اشغال انجاز مشاريع طرقية بالعديد من الدواوير والساكنة تستبشر خيرا كمؤشر على نهاية عزلتها ومعاناتها.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2425 سبتمبر 2018
بشرى سارة لساكنة جماعة الجوالة دائرة تاملالت قلعة السراغنة…. انطلاق اشغال انجاز مشاريع طرقية بالعديد من الدواوير والساكنة تستبشر خيرا كمؤشر على نهاية عزلتها ومعاناتها.

انطلقت الاشغال وبشكل رسمي في العديد من المشاريع الطرقية بجماعة الجوالة ويتعلق الامر ببداية الاشغال في انجاز مقطع طرقي قديم وهام كان ولازال يعتبر شريان الحياة بالنسبة لساكنة دواوير مولاي صالح والتبابعة والطواهرة ومنطقة لكتارات يسمى بطريق الاثنين او الدكالية يربط بين الطريق الوطنية رقم 8 والطريق الاقليمية الرابطة بين تاملالت والعطاوية على طول 7. كيلومترات .
وكانت تمر عبر هذا الطريق المنتجات الفلاحية وتتنقل عبره ساكنة المنطقة حيث كانت معاناتها كبيرة بسبب عدم اصلاح هذا المقطع الطرقي وتطاير الغبار وتكدس الاوحال وخصوصا في فصل الشتاء.
وباشرت الجرافات عملية توسعة الطريق وازالة الاتربة والاحجار والاشواك في انتظار وضع الزفت وتكسية القارعة .
كما علمت الجريدة بان الاشغال ستنطلق في طريق جماعة الجوالة وتاملالت عبر تاملالت لقديمة. مرورا بالعديد من دواوير جماعة الجوالة المتواجدة في منطقة الجبيلات .
واستبشرت الساكنة خيرا بانطلاق هاته المشاريع الطرقية التي ستفك العزلة عن العديد من الدواوير بالمنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق