تابعنا على انستغرام

نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى يعقد جمعه العام العادي وبالاجماع يتم التصويت على التقريرين الادبي والمالي .

رشيد الغازي
2018-09-24T09:06:28+01:00
الجهوية
رشيد الغازي24 سبتمبر 2018
نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى يعقد جمعه العام العادي وبالاجماع يتم التصويت على التقريرين الادبي والمالي  .

عقد نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى جمعه العام العادي بقاعة الاجتماعات ببلدية قلعة السراغنة بحضور رئيس الفريق السيد بوجمعة غلاي واعضاء الفريق وممثلين عن الجامعة الملكية لالعاب القوى وعصبة الجنوب لنفس اللعبة .
في بداية هذا الاجتماع تلى رئيس الفريق التقريرين الادبي والمالي وخلاله تم التطرق الى مشاركات الفريق في العديد من التظاهرات الوطنية والتي جعلته يتبوأ رتب متقدمة على الصعيد الوطني وهذا راجع الى تظافر مجهودات ادارة الفريق والطاقم التقني والعدائين ومن مختلف الفئات.
وخظي التقريرين الادبي والمالي على اجماع الحاضرين بعد التصويت عليهما كما تم تجديد الثقة في المكتب المسير للفريق الذي يرأسه السيدالحاج بوجمعة غلاي.
كما نوه الرئيس بالمانحين وعلى راسهم رئيس بلدية القلعة وعمالة الاقليم .
وفيما يلى تقرير على وضعية الفريق ..
بعد كلمة الافتتاح التي ألقاها السيد الرئيس شاكرا جميع الحاضرين، وكل من ساهم من قريب او من بعيد في إعانة النادي. كما نوه بروح التضامن والتفاهم التي ميزت جميع مكونات النادي. هاته العوامل الإيجابية ساهمت في تحقيق نتائج جد متميزة. كما هنئ فريق كرة القدم بمناسبة صعوده إلى القسم الموالي، وكذلك فريق كرة الريكبي عما يحققه من نتائج طالبا من الله عز وجل أن يدلل الصعاب أمام باقي الفرق المحلية والإقليمية.
كما شكر في ختام كلمته أصحاب مهنة المتاعب وخص بالذكر القلعة 24، تساوت 24، مراكش الآن والسيد عبد الرحمن العركوب.
بعد ذلك تمت قراءة التقرير الأدبي والمالي. بعد المناقشة تمت المصادقة عليهما بالإجماع. وللاشارة فإن النتائج المحصل عليها هي كالتالي :
– قاعدة عريضة من الممارسات والممارسين موزعة بين أربع فئات والعدد الإجمالي هو 338.
– شارك النادي في 31 ملتقى حصل فيها على 192 ميدالية : 98 ذهبية، 57 فضية و 47 نحاس وتوج بطلا للمغرب في أربع مسابقات.
-250 م حواجز بسلا.
– 5 كلم مشي بالقنيطرة.
– رمي القرص بالقنيطرة.
– دفع الجلة بالقنيطرة.
كما تأهل لنهاية كأس العرش وصنف من بين احسن الأندية باحتلاله الرتبة السابعة.
فيما يخص المشاركات الدولية،اختير 6 أبطال من النادي لدعم المنتخب الوطني لألعاب القوى قصد المشاركة في 6 ملتقيات دولية بكل من تونس، الأردن، فنلندا
، مراكش، ملتقى محمد السادس الدولي والملتقى الدولي للمشي بالدار البيضاء. نتائج هذه الملتقيات الدولية كانت بدورها جد مشرفة؛ حيث فاز البطل شرف زهير بالتربية الأولى في مسابقة 800 م بتونس في البطولة العربية كما شارك نفس العداء في التناوب المركب في الألعاب العالمية للجمنزياد بمراكش وفاز بالرتبة الأولى مع تحطيم الرقم القياسي. أما الأبطال الآخرين فكانت رتبهم لا تتعدى الرتبة الثالثة.
هذه النتائج جعلت النادي يحتل موقتا الرتبة السادسة وطنيا من بين 205 ناديا في ألعاب القوى،كما احتل الرتبة 11 في الترتيب العام من بين 227 ناديا.
وبالرغم من قطع النادي على ما يزيد 31000 كلم،فإن طموحه كان أكبر من المتاعب والحواجز التي تقف في وجهه حيث أصبح يوصف بالمشتل الحقيقي والمزود الرئيسي للمنتخبات الوطنية والمراكز الجهوية.
ومن بين الصعوبات التي تعيق تنفيذ السياسة والاستراتجية المسطرة من طرف المكتب المسير بتوافق مع الطاقم التقني نجد :
– عدم توفر النادي على دعم مادي قار وكاف.
– عدم توفر النادي على حلبة مطاطية بمواصفات عالمية.
– عدم توفر النادى على مقر خاص به.
– المضايقات التي يتعرض لها العداءات والعداؤون أثناء التدريب.
وختاماً شكر السيد الرئيس وبالحاح المجلس البلدي، و السيد العامل موجها نداء يقول فيه : لدينا نادي كبير في ألعاب القوى يجب الاعتناء والاهتمام به.
كما سجلت مالية النادي عجزا ماليا يفوق 28000 درهم.
وفي الختام رفع الحاضرين اكف الضراعة للباري جلت قدرته بان يحفظ امير المؤمنيين الملك محمد السادس وكافة افراد الاسرة العلوية الشريفة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق