تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : “بوعبيد الكراب” عامل الاقليم بجماعة أولاد المومنة في يومه الثاني على التوالي يتفقد اشغال دار الطالب والطالبة .

تساوت 24
2018-09-20T20:59:14+01:00
الجهوية
تساوت 2420 سبتمبر 2018
اقليم شيشاوة : “بوعبيد الكراب” عامل الاقليم بجماعة أولاد المومنة في يومه الثاني على التوالي يتفقد اشغال دار الطالب والطالبة .

حل عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب بجماعة ولاد المومنة صباح اليوم الخميس 20 شتنبر الجاري ، في يومه الثاني على التوالي للوقوف على مدى تقدم أشغال مشروع بناء دار الطالب والطالبة اولاد المومنة، وذلك رفقة رئيس دائرة شيشاوة وقائد قيادة سيدي المختار و رئيس المجلس الجماعي لأولاد المومنة والمدير الإقليمي للتعليم بشيشاوة  .
وتأتي هذه الزيارة في إطار الاهتمام الكبير الذي يحظى به قطاع التعليم بالإقليم، ومحاربةظاهرة الهدر المدرسي .
حيث أكد السيد بوعبيد الكراب من خلال زيارته على التسريع بانتهاء الأشغال الذي دخل مراحله النهائية.و في نفس السياق أكد صاحب المشروع أن الأشغال ستنتهي في غضون شهر على أقصى تقدير . كما قام عامل الإقليم والوفد المرافق بجولة ميدانية لمختلف مرافق دار الطالب والطالبة ،

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق