اقليم شيشاوة : رسالة شكر و إمتنان من ساكنة وودادية حي المحمدي (ولاد باني ) إلى السيد رئيس المجلس الاقليمي ورئيس المجلس الجماعي .

الجهوية
اقليم شيشاوة : رسالة شكر و إمتنان من ساكنة وودادية حي المحمدي (ولاد باني ) إلى السيد رئيس المجلس الاقليمي ورئيس المجلس الجماعي .


تتشرف ساكنة الحي المحمدي و ودادية الحي جماعة شيشاوة بتقديم الشكر الجزيل و الخالص إلى رئيس المجلس الاقليمي سعيد المهاجري ورئيس المجلس الجماعي احمد هلال،على المجهودات الجبارة التي يبدلنها من أجل نمو و إزدهار حي المحمدي خاصة و مدينة شيشاوة عامة عبر خلق قنوات للتواصل مع الساكنة من أجل حل كل مشاكل الحي التي تراكمت عبر السنوات الفارطة من نظافة الأحياء إلى تعبيد الطرقات ،إذ يلتمسون لديكم رغبة و نزاهة في العمل الجاد و المسؤول من أجل إرجاع الثقة للمواطنين في مجلسكم الاقليمي والحضري والا، فبشهادة كافة سكان المدينة تعتبرون أفضل و أنزه مجلس نظرا للنتائج المحققة في ظرف وجيز من توليكم الرئاسة مما خلف إرتياحا لذى ساكنة شيشاوة ككل .
و لا تفوتهم بعد الشكر على الإلتفاتة التي أعطيتموها لجل الأحياء المهمشة بمدينة شيشاوة كحي المسيرة ، حي القدس ، حي النهضة ، حي الحسني ، حي النصر ، حي الامل ، حي المحمدي من تبليط وتعبيد الطرق والانارة والماء الصالح للشرب و التطهير . راجين من الله المزيد من البرامج التنموية و إجتماعية كإعادة هيكلة بعض الأحياء كحي السراغنة ، حي بنحمادة ، حي الزاوية بلمقدم وحي السلام وحي دوار بلبشير من خلال إعادة فتح بعض الشوارع الرئيسية ، والتطهير والتبليط و خلق فضاء ترفيهي للشباب .
وفي الأخير بعدعبارات التقدير والاحترام ،راجين من الله أن يجعلكم في مقدمة الرجال النزهاء الدين لهم غيرة على وطنهم من خلال مدينتهم شيشاوة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق