تابعنا على انستغرام

الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم قلعة السراغنة تنظم لقاءا تواصليا مع منتخبات ومنتخبي الحزب لمناقشة حصيلة الحياة السياسية والحزبية وطنيا وإقليميا وتفعيلا لخارطة الطريق الحزبية .

عمر نفيسي
2018-09-16T17:43:54+01:00
الجهوية
عمر نفيسي16 سبتمبر 2018
الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم قلعة السراغنة تنظم لقاءا تواصليا مع منتخبات ومنتخبي الحزب لمناقشة حصيلة الحياة السياسية والحزبية وطنيا وإقليميا وتفعيلا لخارطة الطريق الحزبية .

بعد زوال يوم الأحد 16 شتنبر 2018 نظم مكتب الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم قلعة السراغنة لقاءاً تواصليا مع منتخبات ومنتخبي الحزب بقاعة الإجتماعات ببلدية سيدي رحال وفي مستهل اللقاء قدم السيد الأمين الإقليمي مداخلته والتي تضمنت مدى تصوره لمرحلة جديدة للحزب مستحضرا بعض المحطات النضالية التي قطعتها المؤسسة الحزبية كهيئة سياسية متراصة الصفوف .
هذا وقد أدلى كل مناضلي الحزب من مستشارين ورؤساء دلاءهم وتدخلوا حسب تصورهم للمرحلة معززين تدخلاتهم بحال واقعهم داخل جماعاتهم . كما كان موقع التواصل الإجتماعي من بين المشاكل التي تؤرق ابعض الرؤساء والذين طالبوا بدعم ظهرانيهم بكتائب إلكترونية
وسجل السيد الأمين الإقليمي كل التوصيات التي أنجبها النقاش داخل اللقاء حيث سيتم الإشتغال عليها كأولوية الأولويات داخل دواليب مكتب الأمانة الإقليمية .ثم تدخل السيد الأمين الحاج عبد الرحيم واعمرو وثمن مجهودات السادة الرؤساء المسييرين والمنتخبين المتعاونين معهم . وشرح بعض الرؤى التدبيرية غابت عن السادة متناولا كل تدخل على حدا .ورفعت أخيرا أكف الضراعة بالدعاء إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

IMG 20180916 WA0005 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق