تابعنا على انستغرام

عاجل… هشام السماحي عامل اقليم قلعة السراغنة يقوم بمعايدة مرضية لوالدة رئيس جهة مراكش اسفي التي ترقد باحدى المصحات الخصوصية بالقلعة للاطمئنان على وضعها الصحي.

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي6 سبتمبر 2018
عاجل… هشام السماحي عامل اقليم قلعة السراغنة  يقوم بمعايدة مرضية لوالدة رئيس جهة مراكش اسفي التي ترقد باحدى المصحات الخصوصية بالقلعة للاطمئنان على وضعها الصحي.

قام السيد هشام سماحي عامل اقليم قلعة السراغنة زوال يومه الخميس بزيارة لاحدى المصحات الخاصة لمعايدة والدة الدكتور احمد اخشيشن رئيس جهة مراكش اسفي التي ترقد بقسم العناية المركزة اثر اصابتها بوعكة صحية مفاجئة .
واطمأن عامل الاقليم على الحالة الصحية لوالدة رئيس الجهة واستفسرها الطاقم المشرف على علاجها عن حالتها الصحية .
والتقى بالسيد رئيس الجهة الذي كان يتواجد بالمصحة والذي يتابع عن كثب حالة والدته الصحية ومنذ لحظة ادخالها الى المصحة المذكورة جراء تعرضها لوعكة صحية مفاجئة .
ويتمنى طاقم الجريدة الشفاء العاجل لوالدة الاخوة اخشيشن السادة الدكتور احمد رئيس الجهة
الحاجة الطاهرة عضو المجلس البلدي
المختار استاذ علوم الحياة والارض وعبد الجبار المكلف بمهمة في ديوان عامل الاقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق