تابعنا على انستغرام

رئيس بلدية العطاوية وباشا المدينة ورئيس الدائرة وقائد الوقاية المدنية يخلدون ذكرى ثورة الملك والشعب و يتقدمون حفل الإنصات إلى خطاب جلالة الملك .

عمر نفيسي
2018-08-20T22:13:56+01:00
الاقليمية
عمر نفيسي20 أغسطس 2018
رئيس بلدية العطاوية وباشا المدينة ورئيس الدائرة  وقائد الوقاية المدنية  يخلدون ذكرى ثورة الملك والشعب و يتقدمون حفل الإنصات إلى خطاب جلالة الملك .

في جو مهيب بقاعة الإجتماعات ببلدية العطاوية تراصت الكراسي وهي تحمل شخصيات مدنية وعسكرية يتقدمهم رئيس بلدية العطاوية وباشا المدينة وهم يلبون نداء الوطن المتمثل في الإنصات إلى خطاب عاهل البلاد وهو يخاطب شعبه الأبي . حيث وفي البداية عُرِض فيلم وثائقي يخلد لذكرى نضالات الأجداد المغاربة وهم يجاهدون من أجل استرجاع سيادة البلاد ، وظل السادة ينتبهون بكل تمعن مندمجون وهم يتابعون أطوار الوثائقي . كما تابع الجميع احتفالات الإذاعة الوطنية في انتظار طلعة الملك المفدى صاحب الجلالة نصره الله . إلى أن هلت صورته الكريمة وأعلن النشيد الوطني على استئناف خطابه المجيد وتم الإنصات بكل تمعن واستيعاب ، وبعد الختام رفعت أكف الضراعة لأجل جلالته بالدعاء الحسن وكان ختامه مسك و عود وعنبر .

IMG 20180820 WA0018 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20180820 WA0017 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق