تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :تشكيل لجنة لمراقبة الأسعار بحافلات النقل العمومي وتتبع أحوال المسافرين عبر الطريق بمدينة شيشاوة بتعليمات عامل الاقليم ..

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2420 أغسطس 2018
اقليم شيشاوة :تشكيل لجنة لمراقبة الأسعار بحافلات النقل العمومي وتتبع أحوال المسافرين عبر الطريق بمدينة شيشاوة بتعليمات عامل الاقليم ..

بتعليمات من عامل اقليم شيشاوة بالنيابة محمد العطياوي ، تم تشكيل لجنة اقليمية لمراقبة حافلات الركاب بشيشاوة تسهر على هذه العملية التي خصص لها بنامج يتعلق بمراقبة حافلات النقل العمومي عبر الطرقات ايام 18 – 19- 20 غشت 2018 .حيث تشهد الحفلات ، فوضى عارمة بسبب ارتفاع حجم تنقلات المواطنين إلى مدنهم الأصلية لقضاء عيد الاضحى مع أسرهم، ما يتسبب في ارتباك حركة التنقل والرفع من ثمن تذكرة السفر، إذ تتحول مناسبة العيد إلى فرصة لاستغلال المسافرين.
اللجنة الاقليمية الاعتيادية لمراقبة حافلة الركاب بشيشاوة تشرف عليها مصلحة المراقبة بقسم الشؤون الاقتصادية بالعمالة . وتتكون من مصالح التالية : ممثل لمراقبة أسعار التذاكر عن مصلحة الشؤون الاقتصادية بالعمالة ، و ممثل السلطة المحلية لباشوية شيشاوة ، و الامن الوطني ، و الوقاية المدنية ، وغياب ممثل وزراة النقل بشيشاوة .
كما ان اللجنة سالف الذكر لقد لقيت اقبالا كبيرا من لدن الركاب (المسافرين) ، حيث سجلت عدة خروقات فيما يتعلق الزيادة في التذاكر تم ارجاع جميع هده الزيادات نقدا الى اصحابها. وتم مراقبة هده الحفلات مراقبة صارمة شملت الحالة العاملة للحافلات من آلات الإطفاء ، العجلات ، اشهار الاثمان ، ومراقبة الرخص (الكريما) ، والزيادة في عدد الركاب ، والكراسي المتحركة، ونوافذ الانقاد، حتى يتسنى لنقل الركاب في ضروف جيدة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق