تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير… العثور على سبعيني جثة هامدة بمنزله بحي عواطف 1 بعد انبعاث روائح كريهة نتيجة تحلل جتثه والامن ومصالح الوقايةالمدنية يقتحمون المنزل لاستخراج الجثة .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 247 أغسطس 2018
عاجل وخطير…  العثور على سبعيني جثة هامدة بمنزله بحي عواطف 1 بعد انبعاث روائح كريهة نتيجة تحلل جتثه والامن ومصالح الوقايةالمدنية يقتحمون المنزل لاستخراج الجثة .

بعد ان ركن سيارته بجانب المنزل الذي يقطنه ودخوله لأخذ قسط من الراحة لم يخرج منه مدة ثلاثة ايام الى ان انبعتث رائحة كريهة من المنزل فشك الجيران في امره ليتصلوا مخبرين الاجهزة الامنية التي حلت بعين المكان وبامر من النيابة العامة تم اقتحام المنزل ليعثروا على شخص في عقده السابع جثة متحللة.
ولاتزال السلطات تحقق في وفاة الرجل السبعيني الذي حل بقلعة السراغنة قادما من الدار البيضاء حيث اشترى ضيعة فلاحية ومنزلا بحي عواطف 1 وفضل الاستقرار بها .
ولاتعرف اسباب وفاة السبعيني الا ان مصادر ترجح فرضية ازمة قلبية حادة باغتثه ليلا بمنزله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق