تابعنا على انستغرام

قليم شيشاوة : نجاح فعاليات الاسبوع الثقافي في نسخته (3) لجمعية الخير للبيئة والتضامن بالحي الحسني جماعة شيشاوة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 244 أغسطس 2018
قليم شيشاوة : نجاح فعاليات الاسبوع الثقافي في نسخته (3) لجمعية الخير للبيئة والتضامن بالحي الحسني جماعة شيشاوة .

بمناسبة عيد العرش المجيد أسدل الستار يوم الجمعة 03 غشت 2018 على الأسبوع الثقافي في نسخته الثالثة ، الذي نظمته جمعية الخير للبيئية والتضامن بشراكة مع جمعية شباب شيشاوة للثقافة والرياضة ، خلال الفترة الممتدة من 03 و 05 غشت 2018 تحت شعار ” شباب الحي في خدمة الحي” .
تخلل هذا اليوم الافتتاحي الذي حضرته القائدة الملحقة الادارية الجنوبية باشوية شيشاوة و اعضاء المنتخبين بالحي الحسني بالمجلس الجماعي لشيشاوة وجمهور غفير من جميع انحاء المدينة وخارجها ، بنشاط الفروسية (التبوريدة) حيث شاركت 8 سربات منها محلية و اقليمية كالمزوضية واليوسفية وسيدي شكر . وكان هذا النشاط يصب في معاني الثقافة والثرات المحلي .
في نهاية هذا النشاط شكر المكتب المسير الحضور والمجلس الجماعي و المجلس الاقليمي لشيشاوة والعمالة والمجلس الجماعي لسيدي بوزيد على تعاونهم ، وكما تم شكر السلطة المحلية والامن الوطني والقوات المساعدة والوقاية المدنية على سهرهم في حماية وسلامة المواطنين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق