تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : باشا مدينة شيشاوة يحضر افتتاح “البناية الجديدة ” للملحقة الادارية الشمالية ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 242 أغسطس 2018
اقليم شيشاوة : باشا مدينة شيشاوة يحضر افتتاح “البناية الجديدة ” للملحقة الادارية الشمالية ..

شهدت باشوية شيشاوة صباح اليوم الاربعاء 1غشت 2018 ، انطلاق الحفل الرسمي لتدشين وافتتاح “البناية الجديدة ” للملحقة الادارية الشمالية باشوية شيشاوة .
وقد شارك في فعاليات هذا الحفل اعضاء و نواب رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة ، و باشا المدينة احمد الشاشي وقائد الملحقة المعين حديثا بوشعيب الذهبي والقائدة بالملحقة الادارية الجنوبية باشوية شيشاوة ، وكذا حضور اعوان السلطلة المحلية و أطر وموظفي الملحقة .
هذا وفي كلمته أشار باشا المدينة احمد الشاشي إلى الأهمية التي يشكلها المقر الجديد لمقاطعة بشيشاوة، لا سيما بالنسبة لتسهيل الولوج للخدمات واستقبال المرتفقين و المواطنين، وتقريب الادارة .
وتأتي هاته الملحقة التي تم افتتحها بصفة رسمية اليوم ، لتساهم في تسهيل و تقريب الخدمات الادراية من المواطنين، إضافة إلى التخفيف من الأعباء عن باشوية المدينة.
وتضم الملحقة الجديدة عدد من المرافق التي لها مثيلتها بالباشوية الأم، و من المنتظر أن تسهم هذه الملحقة في تسريع قضاء حاجيات المواطنين، بالإضافة إلى إستفادة المواطنين بالضفة الشمالية من ربح الوقت و نهاية معاناتهم من عناء التنقل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق