تابعنا على انستغرام

المجلس البلدي لمدينة العطاوية يعقد دورته الإستثنائية الأولى لسنة 2018 في شهر يوليوز .

عمر نفيسي
2018-07-26T21:28:38+01:00
الجهوية
عمر نفيسي26 يوليو 2018
المجلس البلدي لمدينة العطاوية يعقد دورته الإستثنائية الأولى لسنة 2018 في شهر يوليوز .

عقد المجلس البلدي دورته العادية بقاعة الإجتماعات ببلدية العطاوية يومه الخميس 26 يوليوز 2018 برئاسة رئيس البلدية الحاج عبد الرزاق الورزازي وتمثيلية السلطة في شخص السيد باشا المدينة .
هذا وبعد افتتاح الرئيس للجلسة وقراءة نقط جدول الأعمال المتضمن للنقط التالية.
-1- الدراسة و الموافقة على اقتناء ما تبقى من القطعة الارضية ذات الرسم العقاري عدد 1126/م التابعة لملك الدولة الخاص بتراب الجماعة .
-2- الدراسة و الموافقة على اقتناء ما تبقى من القطعة الارضية ذات الرسم العقاري عدد 9377/م التابعة لملك الدولة الخاص بتراب الجماعة (البصيرات).
-3- الدراسة و الموافقة على اقتناء ما تبقى من القطعة الارضية ذات الرسم العقاري عدد 11060/م التابعة لملك الدولة الخاص بتراب الجماعة (حانوت الطبيب).
-4- الدراسة و الموافقة على اقتناء ما تبقى من القطعة الارضية ذات الرسم العقاري عدد 9421/م التابعة لملك الدولة الخاص بتراب الجماعة (فدان سيدي عامر).
-5- الدراسة و الموافقة على اقتناء ما تبقى من القطعة الارضية ذات الرسم العقاري عدد 12580/م التابعة لملك الدولة الخاص بتراب الجماعة .
-6- الدراسة و الموافقة على اقتناء ما تبقى من القطعة الارضية ذات الرسم العقاري عدد 17620/م التابعة لملك الدولة الخاص بتراب الجماعة .
-7- الموافقة على تخصيص قطعة ارضية مقتطعة من الرسم العقاري عدد 1162/م التابعة لملك الدولة الخاص لبناء القاعة المغطاة .
-8- الموافقة على تخصيص قطعة ارضية مقتطعة من الرسم العقاري عدد 17620/م التابعة لملك الدولة الخاص لبناء مركب الصناعة التقليدية .
كما وأن خلال مناقشة هذه النقط مرر السيد الباشا بعض شروحاته فيما يخص التعامل مع المواطن وتلبية حاجياته الضرورية الملحة وجعله ينخرط في كوكبة التمدن والتحضر وقدم الباشا تجربته وخبرة مسيرته في مجال السلطة كخطوة تعريفية يمكنها مد أواصل التعارف بين السلطة والمنتخب باعتباره باشا جديد على المدينة واعتبارا لأول جلسة يحضرها بالبلدية .
وأخيرا تمت المصادقة على نقط جدول الأعمال بالإجماع وكان ختامه مسك تلا بعده كاتب المجلس برقية ولاء مرفوعة للسدة العالية بالله ورفعت الجلسة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق