تابعنا على انستغرام

* دعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوة * المجلس الجماعي لشيشاوة ينظم حفل الاحتفاء بالتلاميذ المتفوقين في كل الامتحانات الإشهادية .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2425 يوليو 2018
* دعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوة *  المجلس الجماعي لشيشاوة ينظم حفل الاحتفاء بالتلاميذ المتفوقين في كل الامتحانات الإشهادية .

في إطار الاحتفال بالذكرى التاسعة عشرة لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس ايده الله و نصره على عرش أسلافه الميامين وفي إطار اهتمام مجلس الجماعة بالشأن الدراسي على مستوى النفوذ الترابي للجماعة، و لتشجيع الناشئة من أبناء المدينة للمضي قدما في درب التحصيل و المعرفة ، ارتأى المجلس جعل حفل الاحتفاء بالتلاميذ المتفوقين في كل الامتحانات الإشهادية و في مختلف الشعب الدراسية تقليدا سنويا لتشجيعهم على التفوق الدراسي للحفاظ على المستوى الثقافي والعلمي و إذكاء روح المنافسة بينهم.
وعليه بالدعوة من رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة احمد هلال يدعو الجميع الحضور مراسيم الاحتفالات المذكورة أعلاه و التي ستقام بمقر الجماعة يوم غد الخميس 26 يوليوز 2018 ابتداء من الساعة الرابعة مساء.
و الدعوة عامة …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق