تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : جمعية شباب للشباب شيشاوة تنظم حفل التميز .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2424 يوليو 2018
اقليم شيشاوة : جمعية شباب للشباب شيشاوة تنظم حفل التميز .

نظمت جمعية شباب للشاب شيشاوة حفل التميز لفائدة منخرطيها المتفوقين دراسيا خلال الموسم الدراسي 2018/2017. مساء اليوم الاثنين 23 يوليوز 2018 بالمسبح البلدي جماعة شيشاوة ، الحفل تخللته فقرات تنشيطية من إبداع شباب الجمعية و هذا الحفل للتميز اعترافا وتقديرا و تشجيعا لمنخرطيها المتميزين دراسيا الحاصلين على معدلات عالية وتتويجهم .مع لوحات فنية وموسيقية استعراضية .
حيث عرف حضور باشا المدينة احمد الشاشي والنائب الاول لرئيس المجلس الجماعي لشيشاوة والقائد الملحق بباشوية شيشاوة و رئيس الدائرة الامنية لشيشاوة والعديد من الضيوف وهي بادرة حسنة دأبت الجمعية على تنظيمها عند نهاية كل سنة دراسية .
تم افتتاح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم من أداء منخرط الجمعية – تحية العلم على نغمات النشيد الوطني – كلمة افتتاح وترحيب وشكر لرئيس الجمعية ادريس العلاوي ونوه بالشكر الجزيل لكل أطر التربوية لدعم التربوي بالمجان – وعرض فيديو ما حققته الجمعية لسنة 2017 /2018 – تلتها فقرات بهلوانية – أناشيد و رقصات لأطفال المنخرطين – مسابقات ثقافية – رقصات فلكرورية – توزيع الجوائز على المتفوقين –وشواهد تقديرية على مجموعة من الشخصيات منتخبة ومدنية وجمعوية و تكريم المشاركين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق