تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : نداء للمحسنين وذوي القلوب الرحيمة من اجل مساعدة طفلة مريضة بسرطان الكبد و الكلي والرئة ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2424 يوليو 2018
اقليم شيشاوة : نداء للمحسنين وذوي القلوب الرحيمة من اجل مساعدة طفلة مريضة بسرطان الكبد و الكلي والرئة ..

تلقت الجريدة نداءا من أحد المرضى اقليم شيشاوة بمرض السرطان، تتوجه فيه للمحسنين مد يد المساعدة لها للإستشفاء والدواء والتنقل لا تستطيع تحمل نفقاتها. وهذا نص النداء:
من ابتلاء الله عز وجل الذي لا راد له إلا هو ، إصابة طفلة ” حنان حسون ” عمرها اربع سنوات من دوار الخادم جماعة المزوضية اقليم شيشاوة ، بمرض السرطان أقعدتها الفراش، وهي في حاجة ماسة إلى الاستشفاء والادوية والتنقل بعد مرضها بالكبد والكلي والرئة من المرض الخبيت السرطان ، وحالتها المادية لا تملك منها هذه المصابة ولا أسرتها الفقيرة شيئا وهي في حالة يرثى لها، وتوجه اسرتها نداء إلى القلوب الرحيمة من أهل الإحسان لمساعدتها وإنقاذها من هذا المرض و الموت محقق، وكذا إنقاذ أسرتها التي لا معيل لها غيرها .
فعلى كل من استطاع مساعدة هذا المبتلية ماديا أو معنويا أن يبادر إلى ذلك مستحضرا قول الَرَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «مَنْ فَرَّجَ عَنْ أَخِيهِ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ، وَمَنْ سَتَرَ عَلَى أَخِيهِ الْمُسْلِمِ فِي الدُّنْيَا سَتَرَهُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ يَوْمَ الْقِيَامَةِ، وَاللَّهُ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَا كَانَ الْعَبْدُ فِي عَوْنِ أَخِيهِ» والله تعالى إنما ابتلى الخلق بعضه ببعض لمعرفة أيهم أرحم وأحسن عملا ” .
يا أهل القلوب الرحيمة هذه الطفلة تصارع الموت، وتمد إليكم يديها مستغيثة فلا تردوها خائبة لا خيب الله تعالى سعيكم ، ولا أراكم المكروه في أنفسكم أو أهليكم ، وما تنفقوا من شيء فإن الله عز وجل يخلفه ، ويضاعفه أضعافا كثيرة .
وللعلم ان الطفلة تحث اشراف جمعية امل لمحاربة داء السرطان شيشاوة .
ولهذا نطلب من المحسنين أصحاب الجود والكرم والقلوب الرحيمة للمساهمة ، ولمزيد من المعلومات او المساعدة الإتصال…برقم هاتف والدها عبد الاله حسون .. 06 51 34 24 49

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق