تابعنا على انستغرام

المكتب المسير الجديد لفريق نهضة شروق العطاوية يعقد اجتماعا مع لاعبيه المحليين قبل الموسم الجديد

تساوت 24
الاقليميةرياضة
تساوت 2423 يوليو 2018
المكتب المسير الجديد لفريق نهضة شروق العطاوية يعقد اجتماعا مع لاعبيه المحليين قبل الموسم الجديد

عقد المكتب الجديد برئاسة الدكتور بوشعيب الطيبي لفريق نهضة شروق العطاوية اجتماعا مع ازيد من 15 لاعبا محليا و ذلك بغرض تدارس الاوضاع و حل الازمة الخانقة التي عاشها الفريق الموسم السابق مع المكتب المسير السابق.

حيث في بداية الاجتماع تعهد السيد الرئيس و مكتبه المسير بتحمل المسؤولية و تكوين فريق نواته 90% من العناصر المحلية .. الشيئ الذي افتقده الفريق الموسم السابق وفي غالبية المواسم الفارطة ، بحيث كان أغلبية اللاعبين من خارج الاقليم.

و كما توهج الإجتماع بتدخلات اخرى لاعضاء المكتب تعهدوا فيه  بتقديم حلول ناجعة لوضع الفريق في اسرع وقت ممكن على السكة الصحيحة.

و من جهة اخرى فمن المنتظر ان يعقد المكتب المسير اجتماعا في اقرب وقت لتعيين المدرب الذي سيقود سفينة نهضة شروق العطاوية.

IMG 20180723 WA0040 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20180723 WA0039 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق