تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة: بمناسبة عيد العرش المجيد جمعية الصفاء للتنمية الاجتماعية تنظم حفل تكريم ابرز شخصيات تربوية بشيشاوة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2420 يوليو 2018
اقليم شيشاوة: بمناسبة عيد العرش المجيد جمعية الصفاء للتنمية الاجتماعية تنظم حفل تكريم ابرز شخصيات تربوية بشيشاوة .

بمناسبة تربع جلالة الملك محمد السادس على عرش اسلافه الميامين ، نظمت جمعية الصفاء للتنمية الاجتماعية بعد عصر اليوم الخميس 19يوليوز 2018 تكريم ابرز شخصيات تربوية ، بحضور عامل الاقليم محمد العطياوي بالنيابة ، ورؤساء المصالح الادارية بالمديرية الاقليمية للتربية والتعليم ، وممثلين عن وزارة الاوقاف والمجلس العلمي بشيشاوة ، و فعليات المجتمع المدني ، وعائلة المحتفى بهم وأصدقاؤهم ومقربين لهم.ويأتي هذا التكريم بمثابة تقدير للأعمال التي قاموا بها طيلة فترة عملهما بسلك التدريس.
من المفيد الاشارة، أن الهدف الأسمى من وراء اقامة هذا الحفل البهيج هو ترسيخ تقليد سنوي انساني وحضاري، عرفانا وتقديرا للجهود المضنية المبذولة من قبل هذه الشريحة من رجال ونساء التعليم، التي نذرت نفسها، طيلة مشوار وظيفي حافل بالعطاء، والجدية والمسؤولية ونكران الذات، لتقديم رسالة تربوية حبلى بالقدسية والنبل لأجيال متباينة تعاقبت على المؤسسات التربوية التي اشتغلوا بها.
استهل هذا الحفل البهيج بعطر الأرواح، ايات بينات من الذكر الحكيم ، وخللتها نغمات النشيد الوطني ، و تلتها كلمة ترحيبية باسم رئيسة الجمعية للحضور وشكرت كل من ساهم من قريب وبعيد لإنجاح هذا الحفل المميز ، كما تشكر افراح الصوالي على تنظيم وتجهيز الحفل ،وعرف الحفل تقديم نبدة عن كل استاذ منذ التحاقه بالمؤسسات التعليمية إلى يومنا هذا وتخللتها كلمات في حقهم من طرف زملائهم في الخدمة .
وفي كلمة زهرة الأيادي، أحد الأساتذة المكرمين، عبّرت في كلمتها بمناسبة حفل التكريم، عن شكرها لأصدقائها وفرحها بالالتفاتة التي قامت بها جمعية الصفا، معتبر ذلك “عملا عظيما جدّا وعرفانا بالجميل”، بالنظر إلى المجهودات التي قدّمها الأساتذة المكرمون في إطار الواجب طيلة مسارهم المهني.كما عرف الحفل مجموعة من الانشطة الدينية والثقافية من تلاميذ وتلميذات المؤسسات التعليمية .
وفي الختام سلمت الجمعية للمحتفى بهم تذكارات و شهادات تقديرية تحت تصفيقات الجمهور الوازن الذي تابع أطوار هذا الحفل اعترافا بالخدمات الجليلة التي قدمها المكرمون في مجال التعليم .وجوائز تحفيزية للمتفوقين في تجويد القران الكريم لتشجيعهم على حفظ كتاب الله وتجويده ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق