تابعنا على انستغرام

الحاج عبد الرزاق الورزازي رئيس بلدية العطاوية ينفي نفيا قاطعا علاقته بلجنة الاستثناءات المختلطة بولاية مراكش وان العريضة الموقعة من طرف عشرين عضوا من مجلس بلدية العطاوية هو جزء منها ويساند أفكارها وتوجهاتها وأنه لن يكون ضد ارادة المجلس البلدي.

عمر نفيسي
2018-06-27T20:39:15+01:00
الجهوية
عمر نفيسي27 يونيو 2018
الحاج عبد الرزاق الورزازي رئيس بلدية العطاوية ينفي نفيا قاطعا علاقته بلجنة الاستثناءات المختلطة  بولاية مراكش وان العريضة الموقعة من طرف عشرين عضوا من مجلس بلدية العطاوية هو جزء منها ويساند أفكارها وتوجهاتها وأنه لن يكون ضد ارادة المجلس البلدي.

فند وبشكل قطعي الحاج عبد الرزاق الورزازي رئيس المجلس البلدي بالعطاوية اقليم قلعة السراغنة كل ما يروج وينشر من اخبار حول علاقته بلجنة الاستثناءات المختلطة بولاية مراكش والتي خرجت بقرارات ومنها قرارات بتفويت اراضي واملاك داخل بلدية العطاوية لمنعشين عقاريين ولمستثمرين من اجل انجاز مشاريع فوقها .
واضاف الحاج عبد الرزاق الورزازي ان العريضة الموقعة من طرف عشرين عضوا بالمجلس البلدي للعطاوية والتي تنتقد تفويت اراضي لمنعشين عقاريين هو جزء منها ويتفهم مضمونها وانه يقف الى جانب مطالب الاعضاء.
وللاشارة فان اخبارا تروج ولا اساس لها من الصحة مفادها ان الحاج الورزازي ضالع في عملية تفويت العقارات والاراضي بالعطاوية بدعوى انه عضو في لجنة الاستثناءات وهو ما نفاه هذا الاخير نفيا قاطعا.كما أكد الرئيس لجريدة تساوت 24 أن الأوضاع الراهنة بين الرئيس وجميع الأعضاء على ما يرام ولا حاجة لهم في تفجير ما هو قابل للتفجير في وجهه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق