تابعنا على انستغرام

مباشر …. عامل اقليم قلعة السراغنة يؤدي صلاة عيد الفطر بالمصلى الكبير بمدينة القلعة وبحضور المنتخبين والاعيان والمواطنين .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي15 يونيو 2018
مباشر …. عامل اقليم قلعة السراغنة يؤدي صلاة عيد الفطر بالمصلى الكبير بمدينة القلعة وبحضور المنتخبين والاعيان والمواطنين .

أدى عامل اقليم قلعة السراغنة السيد محمد الشيكر مراسيم صلاة عيد الفطر السعيد في المصلى الكبير بمدينة القلعة وبحضور كبار المسؤولين بالعمالة والمصالح الخارجية وباشا المدينة والمنتخبين والاعيان والمواطنين .
وتقاطرت حشود كبيرة من المصلين على المصلى الكبير صباح يومه الاثنين الفاتح من شوال الذي يصادف اولى ايام عيد الفطر السعيد لتأدية صلاة العيد حيث تبادلوا التحايا فيما بينهم مهنئين انفسهم بهاته المناسبة السعيدة التي تاتي بعد شهر من الصيام والقيام.
وقد أم الامام الناس لصلاة العيد واثر ذلك القى خطبة صلاة العيد حيث كبر وحمد الله وشكره على نعمائه وفضله واحسانه وذكر بالمقاصد والغايات النبيلة من عيد الفطر السعيد واوصى الناس بصلة الرحم والتازر والتكافل والتضامن .
وبعد ذلك رفعت اكف الضراعة والابتهال الى الباري جلت قدرته بالدعاء الخالص لامير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله بان يطيل في عمره وان يحفظه في ولي عهده المحبوب الامير مولاي الحسن وفي سائر افراد اسرته الشريفة .
وللاشارة فان مراسيم صلاة عيد الفطر التي ترأسها عامل الاقليم صباح يومه الاثنين حضرها نائب رئيس المجلس الاقليمي ورئيس بلدية القلعة والاعيان والمنتخبون وفي ختامها تبادل عامل الاقليم التهاني والتبريكات مع المواطنين .
IMG 20180615 WA0014 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق