تابعنا على انستغرام

مدينة قلعة السراغنة…. الاستاذ نور الدين ايت الحاج يترأس اشغال دورة ماي العادية لمجلس بلدية قلعة السراغنة والمجلس يوافق بالاجماع على نقط جدول الاعمال .

تساوت 24
2018-05-07T14:29:51+01:00
الاقليمية
تساوت 247 مايو 2018
مدينة قلعة السراغنة…. الاستاذ نور الدين ايت الحاج  يترأس اشغال دورة ماي العادية لمجلس بلدية قلعة السراغنة والمجلس يوافق بالاجماع على  نقط جدول الاعمال .

ترأس الاستاذ نور الدين ايت الحاج رئيس بلدية قلعة السراغنة اشغال دورة ماي للمجلس البلدي والتي عقدت صباح يومه الاثنين بقاعة الاجتماعات بالبلدية وبحضور اعضاء المجلس وباشا المدينة.
وقد كان على جدول اعمال الدورة سبع نقط حيث عرضوا للمناقشة وحظيت بالاجماع خلال التصويت اما النقطة التي تهم الاسئلة الكتابية فسيتم عرضهاو مناقشتها في الاسبوع القادم .
وللاشارة فقد مرت دورة ماي العادية في ظروف جد ملائمة كما تم ضرب موعد الاثنين القادم لاعضاء المجلس لمناقشة النقطة الثامنة والتصويت عليها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق