تابعنا على انستغرام

شؤون رياضية …. نادي الوداد السرغيني للريكبي ذكور فئة الشبان يتوج بلقب بطولة المغرب للريكبي بعد فوزه على الاولمبيك البيضاوي بمدينة اسفي .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي6 مايو 2018
شؤون رياضية …. نادي الوداد السرغيني للريكبي ذكور فئة الشبان يتوج بلقب بطولة المغرب للريكبي بعد فوزه على الاولمبيك البيضاوي بمدينة اسفي .

تمكن شبان نادي الوداد السرغيني للريكبي من الظفر بلقب البطولة الوطنية للريكبي بعد فوزهم على لاعبي نادي الاولمبيك البيضاوي بحصة عريضة بملعب اسفي .
وجرت المباراة في اجواء رياضية جيدة وتمكن خلالها لاعبو الوداد السرغيني من السيطرة على جميع اطوار اللعب ولم يتركوا للخصم اية فرصة لهز الشباك او تسجيل اية نقطة .
ورافق الفريق السرغيني طاقم تدربي واداري مهم كان رأسه رئيس الفريق السرغيني للريكبي والعضو الجامعي السيد يوسف الصريدي .
وعقب نهاية المباراة سادت فرحة عارمة وسط مكونات الفريق خصوصا وان التتويج بالبطولة يأتي بعد اسبوع على تمكن نساء النادي السرغيني من الحصول على لقب البطولة الوطنية لنفس اللعبة .
وتتقدم جريدة تساوت 24 بتهانئها الحارة الى نادي الوداد السرغيني عقب تحقيقه لهذا الانجاز الرياضي.
IMG 20180506 WA0007 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق