تابعنا على انستغرام

شؤون جمعوية من قلب دوار اولاد يخلف جماعة الشعراء قيادة سيدي احمد دائرة العطاوية اقليم قلعة السراغنة … جمعية الشعراء للتنمية المستدامة وبتعاون مع مندوبية التعاون الوطني تحتفي بالاشخاص في وضعية اعاقة حركية بتنظيم حفل لتوزيع الكراسي المتحركة لفائدة هاته الفئة يوم الاثنين 6 ماي بدوار اولاد يخلف.

عمر نفيسي
2018-05-09T13:00:51+01:00
الاقليمية
عمر نفيسي4 مايو 2018
شؤون جمعوية من قلب دوار اولاد يخلف  جماعة الشعراء قيادة سيدي احمد دائرة العطاوية اقليم قلعة السراغنة … جمعية الشعراء للتنمية المستدامة وبتعاون مع مندوبية التعاون الوطني تحتفي بالاشخاص في وضعية اعاقة حركية بتنظيم حفل لتوزيع الكراسي المتحركة لفائدة هاته الفئة يوم الاثنين 6 ماي بدوار اولاد يخلف.

ستنظم جمعية الشعراء للتنمية المستدامة وبتعاون مع مندوبية التعاون الوطني الاقليمية حفلا يوم الاثنين 6 ماي بدوار اولاد يخلف بذات الجماعة المذكورة من اجل توزيع كراسي متحركة لفائدة بعض ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنطقة .
وتعتبر جمعية الشعراء للتنمية المستدامة من الجمعيات النشيطة بالاقليم وما تنظيم هذا الحفل الانساني الا دليل قاطع على الاعمال الجليلة التي تقوم بها هاته الجمعية تجاه الفئات المعاقة حركيا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق