تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : تأسيس جمعية آباء وأمهات واولياء التلاميذ مدرسة لوشوشا جماعة شيشاوة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2428 أبريل 2018
اقليم شيشاوة : تأسيس جمعية آباء وأمهات واولياء  التلاميذ  مدرسة لوشوشا جماعة شيشاوة .

تأسست بحمد الله  جمعية أمهات وآباء تلاميذ وتلميذات مدرسة لوشاوشا التابعة للمديرية الاقليمية للتعليم بشيشاوة يومه الجمعة 27أبريل 2018 حيث نُظم اجتماع بفضاء المركزية حضره العديد من الآباء والأولياء، وبعد أن تناول مدير المؤسسة الكلمة لاعطاء نبذة عن الفصول والقوانين التي تنبني عليها الجمعية واهدافها، وبعد تلاوة القانون الأساسي للجمعية والمصادقة عليه أنتخب المكتب على الشكل الأتي:
*الرئيس: مبارك بازهار نائبه: عمر عدعود أمين المال: سويبة عبد الرحمان نائبه: صالح الونيسي *الكاتب: حياة حطاب نائبها: عبد الرحيم الحيمر *المستشارون: احمد اومير ، الحسين بكيش ، الحسين الشلاخ.
وبعد انتخاب المكتب المسير لهذه الجمعية، تناول رئيس الجمعية الكلمة ، شاكرا الحاضرين على تصويتهم عليه كرئيس لهذه الجمعية، مؤكدا على ضرورة التعاون المشترك بين جميع الفاعلين (آباء و أولياء التلاميذ، مكتب الجمعية و ادارة مجموعة مدارس لوشاوشا ) و ذلك من اجل المضي قدما في تحقيق اهداف هذه الجمعية، مُوجها نصائح قيمة حث فيها الآباء على مساعدة أبنائهم في مسارهم الدراسي، ومساعدة الطاقم الإداري والتربوي للمؤسسة في أداء مهمته؛ مشيرا إلى أهمية جمعية الآباء والامهات في محاربة الفشل والهدر المدرسي، وذلك بفضل قربها من التلاميذ والتلميذات والذين يقطعون مسافات طويلة للوصول الى مؤسستهم، متعهدا بالقيام بمهامه وتمثيل الاباء و الاولياء احسن تمثيل و كذا تسطير برنامج نضالي ستسير عليه الجمعية خطوة خطوة الى ان تحقق جميع اهدافها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق