تابعنا على انستغرام

انشطة وزارية ….. الوجه الجديد في حزب التجمع الوطني للاحرار المهندس والمنعش العقاري عبد الرزاق الزرايدي يرافق وزير الفلاحة عزيز اخنوش في زيارته لاقليم قلعة السراغنة ومراقبون يؤكدون ان الرجل اضافة نوعية لحزب الحمامة ويتنبؤون له بمستقبل زاهر سياسيا .

تساوت 24
2018-04-06T13:32:36+01:00
الاقليمية
تساوت 246 أبريل 2018
انشطة وزارية ….. الوجه الجديد في حزب التجمع الوطني للاحرار المهندس والمنعش العقاري  عبد الرزاق الزرايدي يرافق وزير الفلاحة عزيز اخنوش في زيارته لاقليم قلعة السراغنة ومراقبون يؤكدون ان الرجل اضافة نوعية لحزب الحمامة ويتنبؤون له بمستقبل زاهر سياسيا .

خلق السيد عبد الرزاق الزرايدي المهندس والمنعش العقاري الحدث امس خلال زيارة وزير الفلاحة عزيز اخنوس لاقليم قلعة السراغنة وسلطت عليه الاضواء اعلاميا  وسياسيا وقد شكل بالتحاقه بحزب الحمامة اضافة نوعية للحزب خصوصا وان الرجل يتوفر على مؤهلات علمية ورصيد عملي كبير ويشهد له الكل بالحنكة والنجاح والتسيير والتدبير والتخطيط .كما انه يمثل جيل الشباب الذين يعول عليهم  لتسيير الشأن المحلي والوطني وبعبارة اخرى يشكل داخل الحزب تروست truste الاذمغة او الانتليجانيسيا .
ومنذ التحاقه بالحزب والزرايدي يخطو خطوات ثابتة في تواصل دائم مع المواطنيين وخوض لقاءات مرطونية مع شبيبة الحزب بالاقاليم .
واعتبر العديد من المراقبين التحاق السيد عبد الرزاق الزرايدي بحزب الحمامة اضافة نوعية لهذا الحزب الذي يسير بخطوات سريعة وتابثة للتأثير في المشهد السياسي ببلادنا من خلال تبنيه لبرنامج عمل واقعي .
وللاشارة فان السيد عبد الرزاق الرزرايدي هو خريج المدرسة العمومية المغربية واكستب خبرة كبيرة في ميدان الاعمال ويشكل التحاقه بحزب الحمامة تطورا في مسار حياته السياسية الجديدة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان

  • الرحالي وحيدالرحالي وحيد

    الرحالي وحيد
    6th أبريل 2018, 6:37 م
    Your comment is awaiting moderation.
    صحيح أن عبد الرزاق الزرايدي المتورط في الخيانة والنصب والاحتيال في قضية أرض أولاد البوكرينية اكتسب خبرة كبيرة في ميذان مافيا العقار.يظهر اليوم بوجه 7 ليقول للسراغنة سأوسخ من جديد بمظهري هذا ماشيا مع أخنوش وجه حزب الحمامة….

  • الرحالي وحيدالرحالي وحيد

    صحيح أن عبد الرزاق الزرايدي المتورط في الخيانة والنصب والاحتيال في قضية أرض أولاد البوكرينية اكتسب خبرة كبيرة في ميذان مافيا العقار.يظهر اليوم بوجه 7 ليقول للسراغنة سأوسخ من جديد بمظهري هذا ماشيا مع أخنوش وجه حزب الحمامة….

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق