تابعنا على انستغرام

حملة للتبرع بالدم من قلب قلعة السراغنة…. قافلة التبرع بالدم الوطنية تحط الرحال بمدينة قلعة السراغنة وتنسيقية الجمعيات ذات الاهتمام بالتبرع بالدم بالقلعة ضمن المنظمين والمساهمين في الحملة وتجاوب منقطع النظير من المواطنين مع القافلة والمنظمون يتوقعون نجاح الحملة .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2411 مارس 2018
حملة للتبرع بالدم من قلب قلعة السراغنة…. قافلة التبرع بالدم الوطنية تحط الرحال بمدينة قلعة السراغنة وتنسيقية  الجمعيات ذات الاهتمام بالتبرع بالدم بالقلعة ضمن المنظمين والمساهمين في الحملة وتجاوب منقطع النظير من المواطنين مع القافلة والمنظمون يتوقعون نجاح الحملة .

حطت قافلة الحملة الوطنية للتبرع بالدم رحالها بمدينة قلعة السراغنة صباح يومه الاحد .
وهكذا تجندت تنسيقية الجمعيات ذات الاهتمام بالتبرع بالدم لانجاح هاته الحملة والتي يحظى اقليم قلعة السراغنة بتنظيمها .
وبساحة كرو بالمدينة توقفت شاحنة طبية متنقلة ومجهزة باحدث الوسائل للتبرع بالدم كما نصبت العديد من الخيام لاستقبال المتبرعين بالدم الذين توافدوا بشكل تلقائي على الحملة الطبية نساء ورجالا ومن مختلف الاعمار .
ووفر المنظمون التغذية ضمنها الحليب وبعض العصائر للمتبرعين .
والى حدود منتصف النهار وصل عدد المتبرعين حوالي 200 متبرع وينتظر المنظمون ان يصل عدد المتبرعين الى اكثر من 450 متبرعا.
ويشرف مدير مستشفى السلامة الدكتور لكريك يونس على هاته الحملة التي يساهم في انجاحها اطباء وممرضون واطر من مندوبية الاوقاف والشؤون الاسلامية .
وللاشارة فان تنظيم هاته الحملة الطبية يدخل في اطار دعم بنك الدم لانقاذ المرضى والمحتاجين لهاته المادة الحيوية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق