تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير…. عناصر الشرطة القضائية بقلعة السراغنة تلقي القبض على شخصين متخصصين في بيع ( الكالة )بباب مؤسسة تعليمية وسيتم عرضهما على انظار المحكمة غدا.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2427 فبراير 2018
عاجل وخطير…. عناصر الشرطة القضائية بقلعة السراغنة تلقي القبض على شخصين متخصصين في  بيع  ( الكالة )بباب مؤسسة تعليمية وسيتم عرضهما على انظار المحكمة غدا.

علمت تساوت 24 من مصادر امنية بان عناصر الشرطة القت القبض على شخصين متخصصين في بيع الكالة بباب المؤسسات التعليمية بكل من حي امليل وحي البهجة بالقرب من اعدادية البهجة وثانوية المولى اسماعيل يتخدون من عربات بيع الحلويات امكنة للتغطية عن تجارتهم زوال اليوم صباح بعد نصب كمين لهما .
وسيتم غذا عرضهما على المحكمة بسبب المنسوب لهم .
وللاشارة فان القاء القبض على مروجي الكالة جاء بعد تتبع دقيق ورصد لتحركاتهما خصوصا وانهما ظل يتخفيان تحت دريعة بيع الحلويات والزريعة ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق