تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عاجل وخطير… حادثة انتحار ثانية في يوم واحد تستنفر سكان جماعة سيدي المختار

عمر نفيسي
2018-02-25T14:58:14+00:00
الجهوية
عمر نفيسي22 فبراير 2018
اقليم شيشاوة :  عاجل وخطير…    حادثة انتحار ثانية في يوم واحد تستنفر سكان جماعة سيدي المختار

لم يكد سكان جماعة سيدي المختار اقليم شيشاوة ، يستوعبون صدمة إقدام فتاة قاصر على الانتحار داخل غرفة بمسكن أسرتها بالحي الإداري، حتى قرر شاب ثلاثيني آخر اللحاق بها إلى نفس المصير بعد قليل من مساء اليوم  الخميس 22 فبراير 2018بحي التقدم ، حيث أنه  نهج نفس الطريقة المستعملة في الحالة الأولى حيث شنقا نفسيهما بطريقة مأساوية وعلقاها داخل مسكنهم ، مخلفين صدمة قوية بين المواطنين الذين تجمهروا بالعشرات .
الضحية يدعى (ع. أ) أقدم على الانتحار في غفلة من افراد اسرته، التي لم تكتشف الامر الا في الدقائق الاخيرة التي كان يصارع فيها الموت ليلفظ أنفاسه الاخيرة.
وحسب مصدر “ تساوت24 ” فالهالك كان يعاني من مشاكل نفسية تتصاعد حدتها بين الفينة والاخرى . هذا وقد أمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مستودع الأموات بمراكش من أجل إخضاعها للتشريح الطبي
فيما تم فتح تحقيق  لمعرفة ملابسات هذا الانتحار .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق