تابعنا على انستغرام

المجلس البلدي للعطاوية يعقد دورة فبراير العادية ويقدم برنامج عمل المجلس 2016/2021 ويصادق بالاجماع على نقط جدول الاعمال.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي7 فبراير 2018
المجلس البلدي للعطاوية  يعقد دورة فبراير  العادية ويقدم برنامج  عمل المجلس 2016/2021 ويصادق بالاجماع على نقط جدول الاعمال.

ترأس عبد الرزاق الورزازي رئيس المجلس البلدي للعطاوية اشغال دورة فبراير العادية للمجلس بحضور باشا المدينة
وقد افتتحت اشغال دورة المجلس بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم .
واثر ذلك شرع الرئيس في عرض جدول اعمال الدورة والذي كان يتكون من 10 نقطة . وبعد تلاوة التقرير الاخباري ما ببن الدورتين حسب ما ينص عليه القانون التنظيمي .تمت مناقشة نقط جدول الاعمال ليتم فيما بعد عرضها على التصويت والموافقة فحظيت جميعها بتصويت الحاضرين وامتناع ثلاثة أعضاء .
وفي كلمة ألقاها الرئيس ذكر فيها باهمية انجاز مشاريع مهيكلة بالمدينة قادرة على توفير فرص للشغل.من بينها مشاريع كبرى سيمولها الاتحاد الاروبي ومشاريع اخرى بدعم من جهة مراكش اسفي والمجلس الاقليمي لعمالة قلعة السراغنة .
كما زف  بشرى لساكنة وطلبة العطاوية بقرب ربط المدينة بحافلات الزا العطاوية مراكش في القريب .

واختتم دورة المجلس البلدي للعطاوية العادية لشهر فبراير برفع برقية اخلاص وولاء الى السدة العالية بالله ضمنها بالغ تعلقهم باهذاب العرش العلوي المجيد.
وللاشارة ..فان الدورة عرفت عدة تشنجات  بلغت إلى حد العراك بالأيادي والسب والشتم  أبان على المستوى الذي يتحلى به هؤلاء السياسيين  ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق