تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : غياب النصاب القانوني يؤجل دورة جماعة اهديل العادية …

عمر نفيسي
2018-02-25T15:10:13+00:00
الجهوية
عمر نفيسي5 فبراير 2018
اقليم شيشاوة : غياب النصاب القانوني يؤجل دورة جماعة اهديل العادية …

أُجّلَت صباح اليوم الاثنين 5 فبراير الجاري ، أشغال الدورة العادية للمجلس الجماعي ل أهديل اقليم شيشاوة ، لعدم اكتمال النصاب القانوني لعقد هذا الجمع، حيث غاب نائب الرئيس عن فريق الأغلبية إضافة إلى غياب تام للفريق المعارض داخل المجلس ولم يحضر سوى 8 مستشارين من أصل 17 من الفريق المكون للأغلبية داخل المجلس وقعوا على ورقة الحضور قبل أن يهموا بالمغادرة إيذانا بتأجيل الدورة.
مصادر مقربة من المجلس الجماعي ، أكدت لتساوت 24 أن غياب نائب الرئيس عن هذا الاجتماع وتحالف فريق المعارضة على عدم الحضور، يستخلص منه أمر واحد، وهو ضُعْف رئيس المجلس المُدَبّر لشؤون جماعة اهديل ، ابراهيم الباقلي ، في لَمّ النصاب القانوني الذي يُخَوّل له عقد الدورة في جوها العادي، وهو ما يعني أيضا رسالة واضحة لذات الرئيس بهيمنة تحالفات جديدة داخل أروقة المجلس قد تعصف به، بعد أن بسط يديه بشكل حازم على أغلبيته خلال الدورات السابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق