تابعنا على انستغرام

عاجل وحصري….. حق الرد مكفول على صفحات جريدة تساوت 24 …. رئيس جماعة ميات رشيد مانوني يؤكد للجريدة وللراي العام بان تقديم اربعة مستشارين لاستقالتهم هو محاولة يائسة منهم للضغط والابتزاز لرئيس الجماعة مؤكدة على تفانيه في خدمة الصالح العام.

عمر نفيسي
2018-02-25T15:06:38+00:00
الاقليمية
عمر نفيسي1 فبراير 2018
عاجل وحصري….. حق الرد مكفول على صفحات جريدة تساوت 24 …. رئيس جماعة ميات رشيد مانوني يؤكد للجريدة وللراي العام بان تقديم اربعة مستشارين لاستقالتهم هو محاولة يائسة منهم للضغط والابتزاز لرئيس الجماعة مؤكدة على تفانيه في خدمة الصالح العام.

في تصريح خص به جريدة تساوت 24 اكد رشيد مانوني رئيس جماعة ميات ان اقدام اربعة اعضاء من جماعة ميات على تقديم استقالتهم ما هو الا من اجل الضغط على الرئيس وابتزازه للحصول على امتيازات .
ويؤكد رئيس الجماعة انه يسير الجماعة بتفاني ونكران الذات وانه يسهر على مصالح المواطنين والدليل على ذلك هو الانجازات التي حققتها الجماعة في مجال انجاز الطرق والمسالك القروية والماء الصالح للشرب والبنية التحتية والكهرباء والتعليم والانشطة الاجتماعية .
وهذه حصيلة الجماعة في هذه الولاية الانتخابية …على مستوى الطرفق تم فك العزلة على 70% من دواوير الجماعة بربطها بشبكة طرقية معبدة همت 23 كلمتر ابتداء من مدينة القلعة في اتجاه اولاد الشيخ الكرني واولاد عبد الله ودواوير اخرى كولاد الرغاي وميات وغيرها بلغت حوالي 80 كلم ممولة من الجماعة بقرض من صندوق التجهيز الجماعي .
اما فيما يخص الماء الصالح للشرب فالجماعة زودت جميع الدواوير بنسبة 97%.ببناء خزانات الماء وتوقيع اتفاقية شراكة مع المكتب الوطني للماء الصالح للشرب .
على مستوى الكهرباء فالجماعة عملت على تغطية نسبة 100% حيث تم تزويد جميع المنازل بشكة الربط الكهرائي حيت ربطت جميع المنازل الخارجة عن مدار الدواوير بكافة ربوع الجماعة بشبكة الكعرباء
على المستوى التعليمي ….فالجماعة قامت بوضع اسوار لمركزية اولاد عامر واولاد الرغاي وبناء مرافق صحية بالمؤسسات التعليمية وتوفير اربع سيارات للنقل المدرسي 02 من تمويل الجماعة و02 بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .
على المستوى الصحي …اصلاح جميع المراكز الصحية الثلاتة بالجماعة وتجهيزها واقتناء سيارتين للاسعاف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان

  • ابن المنطقة غيور على منطقتهابن المنطقة غيور على منطقته

    هل تريدون رؤية انجازات الرئيس فا دهبوا الى دواري اولاد حمو التويرس و دوار الحافات التويرس ؟انهم يعيشون في عزلة تامة لا طرق ولا مياه الشرب انه يدهب عندهم الا في انتخابات ليصوتوا عليه

  • محمد زعراطمحمد زعراط

    لتصحيح المعلومة الخاطئة والتي تقول فيها تعبيد 23 كلم من القلعة الى اولاد الشيخ الكرني كانت من تمويل المخطط الأخضر وليس من التمويل الجماعي ولنا إثبات لذلك وفيما يخص المؤسسات التعليمية اولاد الرغاي كان السور سنة 1997 مركزية اولاد عبد الله لازالت ملاذا لرعي الاغنام وترامي جيرانها ككل المؤسسات التعليمية وعلى المستوى الصحي لاشيء يذكرمن خلال ماتفضلت به سيادة الرئيس.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق