تابعنا على انستغرام

خطير……… تلاعبات في ملف كراء ممتلكات تابعة لجمعية قدماء العسكريين والمحاربين بقلعة السراغنة والاعلان عن وقفة احتجاجية قريبا تنديدا بهذا السلوك.

عمر نفيسي
2018-02-25T15:11:13+00:00
الاقليمية
عمر نفيسي1 فبراير 2018
خطير……… تلاعبات في ملف كراء  ممتلكات تابعة لجمعية قدماء العسكريين والمحاربين بقلعة السراغنة والاعلان عن وقفة احتجاجية قريبا  تنديدا بهذا السلوك.

في سابقة خطيرة من نوعها اقدمت جمعية قدماء المحاربين بقلعة السراغنة على كراء ممتلكات الجمعية بالسوق المركزي المعروف بالمارشي مولاي اسماعيل والمتمثلة في مقهى ومكتب .
وقامت على اثر ذلك بكراء مقر جديد للجمعية .
ونتيجة اقدام هاته الجمعية على هذا العمل عبر العديد من المنخرطين والمنتسبين للجمعية عن امتعاظهم لهذا الامر الخطير واعتزمواالقيام بوقفة احتجاجية امام مقر سرية الدرك الملكي بالقلعة للتنديد بهذا السلوك…وتوصلت الجريدة بنسخة من عقد البيع الذي بموجبه تم بيع ممتلكات الجمعية .
IMG 20180201 WA0013 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق