تابعنا على انستغرام

بادرة رياضية محمودة من قلب مدينة قلعة السراغنة …. نادي الوداد السرغيني لكرة القدم ينظم رحلة الى مراكش لفائدة كتاكيت مدرسة الوداد للصغار من اجل الترفيه عنهم ويرافقهم اعضاء النادي.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي1 فبراير 2018
بادرة رياضية محمودة من قلب مدينة قلعة السراغنة …. نادي الوداد السرغيني لكرة القدم ينظم رحلة الى مراكش لفائدة كتاكيت مدرسة الوداد للصغار من اجل الترفيه عنهم  ويرافقهم اعضاء النادي.

في بادرة رياضية واجتماعية محمودة ابى اعضاء نادي الوداد السرغيني لكرة القدم الا ان ينظموا رحلة ترفيهية على كتاكيت مدرسة الفريق للصغار .
وهكذا انطلقت هاته الرحلة صباح يومه الخميس نحو مراكش بعد تناول فطور جماعي بقلعة السراغنة .
وتهدف ادارة واعضاء النادي من هاته الرحلة الترفيه عن كتاكيت الفريق خصوصا وانهم في عطلة مدرسية ويحتاجون الى الاستجمام من اجل بداية دورة دراسية جديدة وتداريب رياضية جديدة مفعمة بالنشاط والحماس.
وللاشارة فان مدرسة الوداد السرغيني للكتاكيت والصغار تعتبر مدرسة نموذجية في تكوين الناشئة قصد تطعيم الفريق الام بالطاقات الكروية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق