تابعنا على انستغرام

جريمة بشعة من خارج الاقليم ….. كسال يغتصب طفلا بوحشية بحمام شعبي بمدينة سطات والامن يعتقله بامر من النيابة العامة الخاصة .

عمر نفيسي
2018-02-25T15:06:01+00:00
الاقليمية
عمر نفيسي28 يناير 2018
جريمة بشعة من خارج الاقليم ….. كسال يغتصب طفلا بوحشية بحمام شعبي بمدينة سطات والامن يعتقله بامر من النيابة العامة الخاصة .

اهتزت مدينة سطات بحر الاسبوع الذي نودعه اليوم جريمة بشعة تمثلت في اقدام كسال على اغتصاب طفل بوحشية داخل حمام شعبي يعمل به كمنظف للاجساد البشرية .
وتعود وقائع الجريمة النكراء الى يوم الخميس الماضي عندما طلبت سيدة من شخص يعمل كسالا بان يساعد ابنها على تنظيف جسده الا انه استغل الامر فاغتصبه بوحشية وفور خروج الطفل من الحمام لاحظت والدته عدم قدرة ابنها على المشي واحساس بالام مبرحة وشديد في دبره ولما استفسرته اكد لها تعرضه للاغتصاب الوحشي فانتقلت الى مركز الشرطة لتقديم شكاية ليتم اعتقال الجاني خصوصا بعد ان تم عرض الطفل على طبيب مختص حيث اكد وحشية الفعلة الشنيعة وحرر شهادة طبية .
وبامر من النيابة العامة تم ايداع الكسال السجن في انتظار عرضه على قاضي التحقيق من ان اجل المنسوب اليه وهو فعل جرمي بالغ الخطورة .
وعقب هذا العمل الاجرامي الجبان ضد طفل بريئ تنصح جريدة تساوت 24 الاباء والامهات بعدم ترك ابنائهم واطفال الصغار يذهبون للحمامات الشعبية بمفردهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق