تابعنا على انستغرام

شؤون تنموية من جماعة اولاد زراد اقليم قلعة السراغنة …. تغطية وبشكل كامل دواوير جماعة اولاد زراد بالشبكة الطرقية المعبدة وبالماء الصالح للشرب والكهربة القروية والفضل يعود لرئيس الجماعة الاستاذ الجامعي عبد العالي دومو .

عمر نفيسي
2018-01-21T18:49:14+00:00
الاقليمية
عمر نفيسي21 يناير 2018
شؤون تنموية من  جماعة اولاد زراد اقليم قلعة السراغنة …. تغطية وبشكل كامل دواوير جماعة اولاد زراد بالشبكة الطرقية المعبدة وبالماء الصالح للشرب والكهربة القروية والفضل يعود لرئيس الجماعة الاستاذ الجامعي عبد العالي دومو .

في زيارة ميدانية لربوع الجماعة الترابية أولاد زراد قامت بها جريدة تساوت 24 وفي إطار تسويق مجهودات المنتخبين الجادين بإقليم قلعة السراغنة وقفت جولة الجريدة على معظم الإنجازات التي استطاع مجلس الجماعة أن يحققها حيث وبفضل المجهودات العملية والشخصية لرئيس جماعة اولاد زراد  الاستاذ الجامعي عبد العالي دومو تم وبشكل كامل ربط دواوير الجماعة بالطرق المعبدة وهو ما فك العزلة عن العديد من الدواوير ،كما تم ايضا كهربة جميع الدواوير بالكهرباء وبنسبة 100%.
اضافة الى تزويد جميع الدواوير بالماء الصالح للشرب .
كل هاته الانجازات التنموية كانت وراءها عبقرية رئيس له ما له من تراكمات في مجال تحمل المسؤولية وله ما له من خبرة في مجال الاقتصادي  إنه الأستاذ الجامعي عبد العالي دومو والذي يرتبط مع الساكنة بروابط انسانية واجتماعية وله غيرة كبيرة على العالم القروي .
ويدل على هذا الاهتمام مساره الانتخابي كرئيس على جهة مراكش الحوز حيث يشهد له بالدفاع عن هاته الجهة وعن ساكنته وكنائب برلماني عن دائرة القلعة لسنوات طويلة ،كما اسندت لهذا الخبير الاقتصادي في عهد الملك الراحل الحسن الثاني طيب الله تراه رئاسة مركز الظرفية الاقتصادية .
وللاشارة فان عبقرية الاستاذ عبد العالي دومو وشخصيته الكاريزماتية والعلمية ستظل نبراسا متوهجا ونموذجا حقيقيا  .
انه رجل المهام الصعبة في زمن قلت فيه الرجولة بمعنى المسؤولية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق