تابعنا على انستغرام

شؤون صحية …. مصحة القلعة الخصوصية المتعددة التخصصات تستقبل العام الجديد 2018 بإطلالة جديدة شعارها خدمة المرضى والاعتناء بهم.

عمر نفيسي
2018-02-25T15:15:41+00:00
الاقليمية
عمر نفيسي4 يناير 2018
شؤون صحية …. مصحة القلعة الخصوصية المتعددة التخصصات تستقبل العام الجديد 2018 بإطلالة جديدة شعارها خدمة المرضى والاعتناء بهم.

تستقبل مصحة القلعة الخصوصية والمتعددة التخصصات بمدينة القلعة عامها الجديد 2018 باطلالة جديدة قوامها وشعارها خدمة المرضى والاعتناء بهم اولويتنا .
وبعد اكثر من نصف عام على افتتاحها تسير مصحة القلعة بخطى ثابتة نحو تطوير آليات الإشتغال و تحقيق افضل الخدمات الصحية وسلة علاجات شملت جميع التخصصات والفضل يعود لتطلع مديرها الدكتور الخالدي اللا محدوظ وطاقمها الطبي والتمريضي والذين يسهرون طيلة اليوم والاسبوع و24/24 على راحة زبناء المصحة من المرضى وذويهم حيث أن كل الخدمات الطبية المقدمة اصبحت عامل جذب للعديد من المرضى من خارج الاقليم .
وللاشارة فان مصحة القلعة وبتقديمها للخدمات الصحية والتمريضية أصبحت تجري عمليات جراحية معقدة وتكلل بالنجاح.
received 1817162324968948 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق