تابعنا على انستغرام

مصالح الامن بالمدينة الحمراء مراكش أمنت احتفالات رأس السنة الجديدة باستعدادات بشرية ولوجستيكية هائلة .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي1 يناير 2018
مصالح الامن بالمدينة الحمراء مراكش أمنت  احتفالات رأس السنة الجديدة باستعدادات بشرية ولوجستيكية هائلة  .

أمنت مصالح الامن الولائية بمراكش احتفالات رأس السنة الجديدة بشكل احترافي غير مسبوق نظرا لما باتت تمتلكه من عناصر بشرية مدربة وعتاد لوجستيكي واستخباراتي .
ومنذ الساعات الاولى لمساء امس الاحد تم نشر افراد الامن بمختلف تشكيلاتهم ورتبهم في اهم النقط بشوارع المدينة وامام الاماكن التي تكثر بها الحركة والرواج التجاري كما تم وضع حواجز امنية وتعزيز السدود القضائية باجهزة الكترونية متطورة تستعمل لاول مرة .
وظلت الوحدات الامنية المتنقلة تجوب الشوارع حتى مطلع الفجر وبعد ان انتهى المواطنون وزوار المدينة الحمراء من احتفالاتهم والتي مرت في اجواء عادية جدا ولم تسجل خلالها اية حوادث باستثناء احداث طفيفة ومتفرقة هنا وهناك تعاملت معها اجهزة الامن باليقظة والحكمة والتبصر .
وظل والي الامن السيد العلوة وكبار مساعديه يعطون التعليمات من غرفة عمليات بولاية الامن بمراكش كانت اشبه بخلية نحل لم تتوقف فيها الحركة ولايسمع فيها صوت اجهزة اللاسلكي ورنين الهواتف واعينهم على كاميرات المراقبة ونظم تحليل الوضعيات الامنية .
ان الاجهزة الامنية بمراكش امنت احتفالات رأس بمراكش باحترافية كبيرة وتجشمت العناء والتعب للسهر على حياة المواطنين وزوار المدينة الحمراء التي امتلأت كلها بالوافدين ومن مختلف مناطق المغرب والعالم لقصاء رأس السنة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق