تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير….. مطاردة هوليودية بحي امليل لراكب دراجة نارية فار من ملاحقة شرطة الصقور تتسبب في اصابة مواطنة دهسا بدراجة المشتبه فيه .

عمر نفيسي
2018-02-25T15:21:16+00:00
الاقليمية
عمر نفيسي21 ديسمبر 2017
عاجل وخطير….. مطاردة هوليودية بحي امليل  لراكب دراجة نارية فار من ملاحقة شرطة الصقور تتسبب في اصابة مواطنة دهسا بدراجة المشتبه فيه .

اصيبت امراة بجروح متفاوتة الخطورة اثر تعرضها للدهس من طرف راكب دراجة نارية يفر من قبضة الشرطة لرفضه الامتثال لعناصر شرطة الصقور بحي امليل .
وفور دخوله الى حي امليل التجاري الذي يعرف زحمة مرورية خانقة فقد الهارب السيطرة على دراجته النارية واصاب امرأة كانت تمر بالشارع العام .كما تمكنت عناصر الصقور من القاء القبض عليه فيما تم نقل السيدة المصابة الى المستشفى على متن سيارة اسعاف تابعة للوقاية المدنية .
وللاشارة فان العديد من راكبي الدراجات النارية لايمتثلون لتعليمات الشرطة واوامرهم لهم بالتوقف وهو مايجعلهم يفرون لتقوم عناصر الشرطة بمطاردتهم للاشتباه في نواياهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق