تابعنا على انستغرام

الجديد بقلعة السراغنة في عالم الطباعة والماكيت وطباعة اللوحات الاشهارية والجرائد والملصقات ….. مطبعة الرشاد مطبعة نموذجية تفتتح ابوابها بمدينة القلعة وبامكانات وتقنيات جديدة في عالم الطباعة .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي21 ديسمبر 2017
الجديد بقلعة السراغنة في عالم الطباعة والماكيت وطباعة اللوحات الاشهارية  والجرائد والملصقات ….. مطبعة الرشاد مطبعة نموذجية تفتتح ابوابها بمدينة القلعة وبامكانات وتقنيات جديدة في عالم الطباعة .

افتتحت اخيرا مطبعة الرشاد بمدينة قلعة السراغنة ابوابها بالمركب الاقتصادي والاجتماعي وياتي هذا الافتتاح من اجل مواكبة السوق السرغينية الواعدة ولمواكبة اصحاب المهن والحرف والادارات العمومية والخاصة والشركات واصحاب الجرائد .
ومطبعة الرشاد تتوفر على احدث التقنيات في عالم الطباعة الرقمية وبواسطة الليزر وبالابعاد الثلاثية وبمختلف الالوان كما ان هذه المطبعة تقوم بالطباعة على الواجهات البلاستيكية للمقاهي والمطاعم والمؤسسات الخصوصية والعمومية .
وتوفر المطبعة خدمات اخرى للادارات العمومية وللشركات الخاصة كطبع المناشير والاوراق الادارية وبطائق التهاني والدعوات والمناسبات .
فكل ما يوده الزبون متوفر لدى مطبعة الرشاد وباثمان معقولة .
فهدف مطبعة الرشاد هو اسعاد الزبناء والسهر على راحتهم.
20171220 124143 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
20171220 123448 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق