اقليم شيشاوة : جمعية الوفاء لتنمية المرأة نظمت عملية اعذار لعدد من الاطفال بشيشاوة …

2017-12-16T21:09:06+00:00
2018-02-25T15:23:57+00:00
الجهوية
اقليم شيشاوة : جمعية الوفاء لتنمية المرأة نظمت عملية اعذار لعدد من الاطفال بشيشاوة …


 دأبت جمعية  الوفاء لتنمية المرأة على تنظيم أعمال خيرية مند تأسيسها وهاهي اليوم تفي بوعدها وتنظم عملية إعذار واسعة لفائدة أطفال المنطقة بالمركز الصحي بشيشاوة …
حيث استفاد من هذه العملية التي أجريت السبت 16دجنبرمن العام الجاري 37 طفلا ، و هم من أبناء المنطقة ، و قد ساهمت وزارة الصحة الجهة الداعمة لوجستيكيا كذلك، حيث تكفلت بتوفير الأطر الطبية  . والعملية حضرها باشا المدينة ، والمندوبة الاقليمية للصحة بشيشاوة  ومدير المستشفى الاقليمي محمد السادس ، و عائلات الاطفال ، و كذا أعضاء الجمعية إلى جانب بعض الفاعلين في ميدان العمل الخيري .
وقد تخلل هذا الحفل توزيع الأدوية و الألبسة و المواد الغدائية على المستفيدين .حيث مرت في جو عالي من التنظيم ومرت فعليات حفل الختان في اجواء منتظمة ، عبر خلاله عدد من أولياء الاطفال المنتمين للطبقة المعوزة عن شكرهم وامتنانهم للجمعية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق