تابعنا على انستغرام

الحاجب الملكي يحل بمراكش ويتوجه رفقة محمد صبري والي جهة مراكش اسفي بالنيابة ، الى ضريح سيدي امحمد بن سليمان الجزولي لتسليم هبة ملكية للقيميين على الضريح .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي13 ديسمبر 2017
الحاجب الملكي يحل بمراكش ويتوجه رفقة محمد صبري والي جهة مراكش اسفي بالنيابة ، الى ضريح سيدي امحمد بن سليمان الجزولي لتسليم هبة ملكية للقيميين على الضريح .

حل الحاجب الملكي امس الثلاتاء بمراكش وتوجه رفقة محمد صبري والى جهة مراكش اسفي بالنيابة الى ضريح الولي الصالح سيدي محمد بن سليمان الجزولي وهو من رجالات مراكش السبعة المشهود لهم بالولاية والعلم والصلاح حيث رفع الشرفاء دعواتهم الخالصة إلى الباري جلت قدرته بأن يحفظ أمير المؤمنين وبأن يطيل في عمره وبأن يحفظه في ولي عهده المحبوب مولاي الحسن وبباقي أسرته الشريفة كما تضرع الشرفاء إلى الباري جلت قدرته بأن يرسل شآبيب رحمته على ضريحي الملكين العظيمين محرر البلاد جلالة الملك محمد الخامس ووارث سره الأعظم جلالة الملك الحسن الثاني وبأن يخلد في الصالحات ذكرهما. وبعد ذلك سلم الحاجب الملكي هبة ملكية للشرفاء اهل دلائل الخيرات . وللإشارة فإن الشرفاء الجزوليين يحظون دوما بتقدير ورعاية جلالته السامية جريا على نهج اسلافه العلويين الذين اهتموا بالاضرحة والزواية وتشجيع اهل التصوف الذي ما فتئ المغاربة يجنون ثمار هذه الرعاية المولوية السامية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق