تابعنا على انستغرام

امطار الخير تعم ربوع اقليم قلعة السراغنة وسط فرحة عارمة في صفوف الفلاحين ومربي الماشية واودية تعود لها الحياة بعد جفاف قاتل .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي30 نوفمبر 2017
امطار الخير تعم ربوع اقليم قلعة السراغنة وسط فرحة عارمة في صفوف الفلاحين ومربي الماشية  واودية تعود لها الحياة بعد جفاف قاتل .

شهدت مختلف قرى وبوادي اقليم قلعة السراغنة ليلة امس وصباح اليوم هطول كميات مهمة من الامطار انعكست بشكل ايجابي على الفلاحين وعلى مربي المواشي .
وهكذا عادت الحياة الحياة بفعل هذه التساقطات الى الاوظية والانهار الجافة والتي مانت الى يوم امس تعيش وضعا كارتيا وسجل ايضا فيضان واد كاينو على مستوى قنطرة لعساسلة حيث توقفت حركة المرور بشكل كلي على هذا المقطع .
ومن المنتظر جدا ان تكون لهذه الامطار انعكاسات ايجابية على اشجار الزيتون حيت لايزال الاقليم يعرف استمرار موسم جني الزيتون كما ان هاته الامطار ستكون فرصة مناسبة لحرث الاراضي ونمو الاعشاء الكلأ التي تحتاجها المواشي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق