تابعنا على انستغرام

مامصير النواة الجامعية بقلعةالسراغنة …….

عمر نفيسي
2018-02-25T15:31:42+00:00
الاقليمية
عمر نفيسي14 نوفمبر 2017
مامصير النواة الجامعية بقلعةالسراغنة  …….

مند سنة 2010 كثر الحديت عن انشاء نواة جامعية بالقلعة وان الاقليم اصبح في حاجة ماسة اليها امام الاعداد المتزايدة سنويا من حاملي الباكلوريا وامام المصاعب التي يتحملها الطلاب والطالبات وعائلاتهم بالمدن الجامعية التي يتوجهون اليها كالرباط ومراكش وغيرها .
وكانت قد فتحت كلية متعددة الاختصاصات مند سنوات في انتظار بناء النواة الاولى للجامعة ، وقيل وقتها ان الدراسات لانجازها قد تمت وان العقار الذي ستشيد فوقه قد تم اقتناءه ..الا ان صمتا مريبا قد طفى على السطح كاشارة ضمنية بان المشروع لن يرى النور ودبت إشاعات في الشان …
الا انه وخلافا لما يشاع فان الامور ليست على هذا النحو وبان عامل الاقليم محمد صبري والجهة في شخص رئيسها واعضاء الاقليم المتواجدين بها يعملون على اخراج هذا المشروع الى الوجود حيت نوقشت بالجدية اللازمة في اجتماعات سابقة لانجاز هذه البنية بشراكة مع المؤسسات المعنية . وهكذا اصبح مصير هذه النواة الجامعية غير مجهول وان كل من السيد العامل ورئيس الجهة السيد وممثلو الاقليم بها من اكبر الداعمين لانجازها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق