تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : سكان الجماعة القروية اسيف المال يحتجون على انعدام جودة الدقيق المدعم ..

عمر نفيسي
2018-10-09T15:42:42+01:00
الجهوية
عمر نفيسي13 نوفمبر 2017
اقليم شيشاوة : سكان الجماعة القروية اسيف المال  يحتجون على انعدام جودة الدقيق المدعم ..

خرجت جموع من سكان الجماعة القروية اسيف المال اقليم شيشاوة اليوم الاثنين 13 نونبر ، احتجاجا على موزع الدقيق المدعم بالجماعة ، معلنين عن احتجاجهم ضد ما وصفوه ب«نهب جيوب الفقراء» و مؤكدين على أن الاحتجاج قد يسير نحو تنظيم مسيرة في اتجاه مقر عمالة شيشاوة ، بسبب ما تعرفه حصتهم من الدقيق المدعم من طرف الدولة، حيث تتكون حصتهم من دقيق رديئ ، وتفوح منه روائح كريهة، كل ذلك في غياب أي مراقبة من المصالح المختصة في حفظ الصحة داخل سوق المنطقة. ونظرا لخطورة الوضع بسبب ما سينتج عن استهلاك هذه المادة الفاسدة على صحة المواطنين، الذين يعيش أغلبهم تحت عتبة الفقر المدقع ، الأمر الذي اعتبره المتضررون بمثابة استهتار بمشاعرهم.مشيرين الى أن المنتوج غالبا ما يكون فاسدا .
كما يطالبون بتدخل السلطات المحلية و الاقليمية في مراقبة هذا المنتوج الصحي ، و ذلك دعما للساكنة و مطالبها ، وفتح تحقيق في الخروقات ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق