تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : المئات من عمال منجم سكساوة يحتجون امام عمالة شيشاوة لهذا السبب …

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2412 أكتوبر 2017
اقليم شيشاوة : المئات من عمال منجم سكساوة يحتجون امام عمالة شيشاوة لهذا السبب …

احتجت اليوم الاربعاء 11 اكتوبر الجاري ، المئات من عمال منجم سكساوة امام مقر عمالة شيشاوة منذ الحادية عشر صباحا الى بعد الزوال منددين على انتهاك حقوقهم من طرف مسؤول الشركة المشغلة بمنجم سكساوة بجماعة ايت حدو يوسف اقليم شيشاوة ، بشعارالذي رفعه المحتجين بأصواتهم ” ها الذهب ها النحاس لا حقوق لا خلاص” .
سبب قضية احتجاجات عمال منجم سكساوة، الذي وصلت حوالي 30 سيارة تحمل أكثر من 300 عامل إلى مدينة شيشاوة ، احتجاجا على عدم تدخل المسؤولين لدى إدارة شركة منجم سكساوة لصرف مستحقات العمال العالقة لأكثر من شهرين .
حيث نفذ المحتجون وقفتهم الاحتجاجية امام العمالة ، مصحوبة بإضراب عن العمل قصد منح السلطة الاقليمية فرصة أخيرة للتدخل لتسوية وضعيتهما المالية بعدما أصبحوا يعيشون ضائقة مالية خانقة،حسب تعبير بعض المحتجين .وانقاد 300 اسرة من التشرد بعد التماطلات التي نهجتها الشركة المشغلة اتجاه مطالبهم والمعاملات .ويطالبون بضمان حقهم في الشغل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق