تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : الطعن في تجديد مكتب جمعية النهضة للكرة القدم بمدينة شيشاوة ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 244 أكتوبر 2017
اقليم شيشاوة : الطعن في تجديد مكتب جمعية النهضة للكرة القدم بمدينة شيشاوة ..

قدم بعض أعضاء المكتب المسير و منخرطين ، طعنا لدى الجهات الرسمية، حول ظروف تجديد المكتب المسير لجمعية النهضة لكرة القدم بمدينة شيشاوة . وقالوا في عريضة تتوفر «تساوت24» على نسخة منها، إن الجمع العام المزعم انعقاده يوم غد الخميس 5 اكتوبر الجاري ، شابته عدة خروقات متعمدة، ساهمت في الخروج عن الإطار القانوني الاساسي والداخلي . وأشارت العريضة الموقعة من بعض المنخرطين ، إلى عدة خروقات وتجاوزات، منها عدم استدعاء كل المنخرطين والاكتفاء بعدد قليل لا يمثل حتى عشرهم، واقصاء بعض أعضاء المكتب المسير حاليا لظروف غيابهم عن الاجتماعات ،حيث طبق عليهم فصل الاقالة من القانون الاساسي ، وفي نفس الوقت منخرطين.
وركز الطاعنون على الجمع العام العادي في عريضتهم على ان لم يتم ارسال اخبارات ودعوات انعقاد الجمع العام للمنخرطين خلال الآجال القانونية كما ينص عليه قانون الاساسي والداخلي للجمعية .اشارة على ان المكان الذي يخوض فيه الاجتماع تجاري يصعب ولوج اليه جميع المنخرطين ،بالاضافة الى الاختلاط السياسة بالرياضة …
وطالب الطاعنون من الجهات المسؤولة العمل على إرجاع الأمور إلى نصابها، احتراما للقانون وحماية له. وتخوف من اللجوء إلى تسيير الجمعية من طرف مكتبين مختلفين في حالة ترك الحبل على الغارب. وطالبوا بالدعوة إلى جمع عام بحضور جميع المنخرطين لإعادة تجديد المكتب المسير وفق مقتضيات القانون الأساسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق