تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : اعتقال عساس ليلي ب (براكة ) رفقة عشيقته المطلقة ومخدرات بمدينة ايمنتانوت .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 241 أكتوبر 2017
اقليم شيشاوة : اعتقال عساس ليلي ب (براكة ) رفقة عشيقته المطلقة ومخدرات بمدينة ايمنتانوت .

اعتقلت عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن امنتانوت اقليم شيشاوة صباح اليوم الاحد ، عساس ليلي رفقة عشيقته داخل “براكة” بحي إزوران بمدينة امنتانوت .
وحسب مصادرنا الموثوقة ، فقد توصلت العناصر الأمنية باخبارية تفيد أن العساس الليلي الملقب ب”موسى ”، يقوم بترويج المخدرات، وبعد عمليتي ترصد ومراقبة.
هذه العملية أسفرت بعد مداهمة “البراكة” عن حجز كمية مهمة من مخدر “الحشيش” ساعة ايقافه معد للترويج وسكين يستعمل في تقطيعه وأوراق نقدية من فئة 20 درهم متحصل عليها من الترويج، كما وجدت بداخل “البراكة” عشيقته المطلقة البالغة من العمر 32 سنة والمنحدرة من مدينة أكادير.
وقد تم وضع الاثنين رهن تدابير الحراسة النظرية من اجل استكمال البحث في انتظار تقديمهما إلى العدالة من أجل الاتجار في المخدرات و الفساد .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق