تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :عامل الاقليم يعقد اجتماعا لدراسة الوضعية الامنية بالاقليم …..

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2430 سبتمبر 2017
اقليم شيشاوة :عامل الاقليم يعقد اجتماعا لدراسة الوضعية الامنية بالاقليم …..

عقد عبد المجيد الكاملي عامل إقليم شيشاوة، صباح امس يوم الجمعة 29 شتنبر 2017 ، اجتماعا لدراسة الوضعية الامنية بالاقليم مع عدد من المسؤولين بمختلف الأجهزة الأمنية، بمقر العمالة.
حيث دعا عامل الاقليم الى اعتماد سياسة القرب والتواصل من اجل ضمان أمن وسلامة المواطنين وحماية
ممتلكاتهم ،وأكد خلال الاجتماع بحضور جميع المسؤولين الأمنيين بالاقليم على ضرورة الاستماع والتواصل المباشر مع المواطنين والمنتخبين والمجتمع المدني و مختلف الفاعلين للتحدي لكل الظواهر التي من شأنها اشاعة الاحساس لذى المواطن بانعدام الأمن .
ودعا الكاميلي الى مضاعفة الجهود والتنسيق المحكم بين جميع المصالح الأمنية على الصعيد الاقليمي والمحلي لتبادل المعلومات ،وكذا تفعيل اللجان الأمنية المحلية عبر تكتيف الدوريات وتعزيز المراقبة في إطار عمليات استنافية وتدخل وقائي يروم الحد من الظواهر الاجرامية وإيقاد ارواح وممتلكات المواطنين من اعتداءات محتملة .
واشار الى ان الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم هو من مسؤولية الدولة بالدرجة الاولى خاصة مصالح الامن والادارة الترابية ، داعيا في هذا الصدد الى تعزيز التنسيق بين مختلف المصالح الامنية بهدف فرض النظام وتحقيق الطمأنين وإعادةالتقة للمواطن وتبديد اي شعور وبغياب الامن ومحاربة مختلف انواع الجريمة .
وأكد ان هذا الاجتماع يأتي في اطار تفعيل دورية صادرة عن وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت في هذا الصدد ، تنفيدا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حيث دعا جلالته الى التنسيق الكامل لجهود مختلف المصالح الامنية من أجل التصدي للظواهر الاجرامية التي تهدد أمن وسلامةالمواطنين ، وذلك بعد ترويج أخبار وصور عبر بعض المواقع الاجتماعية تظهر أشخاصا يحملون اسلحةبيضاء ويستعرضون مبالغ مالية يتباهون بأنهم حصلوا عليها بطرق ممنوعة ممايشيع الاحساس لذى المواطن بانعدام الامن …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق