تابعنا على انستغرام

عاجل … صقور امن قلعة السراغنة يوقفون مبحوثا عنه وطنيا بسبب التهجير السري ومطاردته تتسبب في اصابة سيدة اثر دهسها بدراجته النارية .

رشيد الغازي
2017-09-18T00:46:39+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي15 سبتمبر 2017
عاجل … صقور امن قلعة السراغنة يوقفون مبحوثا عنه وطنيا بسبب التهجير السري ومطاردته تتسبب في اصابة سيدة اثر دهسها بدراجته النارية .

تمكنت عناصر الصقور بامن قلعة السراغنة مساء يومه الاحد من توقيف مبحوث عنه بواسطة مذكرة وطنية صادرة في حقه لمشاركته في تهجير البشر نحو بلدان اخرى .
وجاء ايقاف المبحوث عنه اثر توقيف روتيني له عندما كان يمتطي دراجته النارية بشارع لالة امينة حيث لم يمتثل لاوامر الصقور بالتوقف ففر واثناء عملية فراره تسبب في دهس سيدة تمر بالشارع العام متسببا لها في جروح حيث تم نقلها الى المستشفى للعلاج وبعد جهد جهيد من المطاردة تم توقفه وتصفيده وعند تنقيطه في الناظم الالي تبين انه من المبحوث عنه جنائيا بموجب مذكرة بحث صادرة في حقه وتتعلق بمشاركته في تهجير البشر سرا نحو بلدان اخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق