تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :عامل الاقليم يشرف على إعطاء إنطلاقة الموسم الدراسي من الثانوية التأهيلية ابن العربي ويتفقد مرافقها..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2411 سبتمبر 2017
اقليم شيشاوة :عامل الاقليم  يشرف على إعطاء إنطلاقة الموسم الدراسي من الثانوية التأهيلية ابن العربي  ويتفقد مرافقها..

أعطى عبد المجيد الكاميلي ، عامل عمالة إقليم شيشاوة ، اليوم الاثنين 11 شتنبر الجاري، الإنطلاقة الرسمية للموسم الدراسي الحالي، بالثانوية التأهيلية ابن العربي بشيشاوة .
وكان عامل الإقليم مرفوقا بكل من رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة، ومدير الديوان ورؤساء المصالح الأمنية الإقليمية، ومناديب المصالح الحكومية، ومنتخبين حيث كان في إستقباله؛ كل من المدير الإقليمي للتربية والتكوين وأطر ذات المديرية، ورؤساء عدد من المصالح الخارجية، علاوة على النائب الاول لرئيس المجلس الإقليمي والنائب الأول لرئيس مجلس بلدية شيشاوة.
وقد أستهل الحدث بعزف النشيد الوطني، قدمت بعدها للسيد عامل الإقليم شروحات ومعطيات بالأرقام حول الدخول المدرسي الجديد 2017ـ2018 .
وقام بعدها عبد المجيد الكاميلي ، عامل إقليم شيشاوة كذلك بالإطلاع على المعطيات الخاصة بتنظيم السنة الدراسية برسم الموسم الدراسي 2017ـ2018، كما قام بتفقد المرافق الدراسية، ووقف على الإجراءَات العملية الرامية إلى تدبير الدخول المدرسي الحالي…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق