تابعنا على انستغرام

تهنئة وتبريك …الحمد لله على سلامتك يامولاي صاحب الجلالة سيدي محمد السادس نصركم الله واطال في عمركم. جلالة الملك محمد السادس نصره الله يجري عملية جراحية ناجحة على احدى عينيه والجريدة تتقدم بالتهاني واسمى التبريكات وتتمنى لجلالته الشفاء العاجل.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي7 سبتمبر 2017
تهنئة وتبريك …الحمد لله على سلامتك يامولاي صاحب الجلالة سيدي محمد السادس نصركم الله واطال في عمركم.  جلالة الملك محمد السادس نصره الله يجري عملية جراحية ناجحة على احدى عينيه والجريدة تتقدم بالتهاني واسمى التبريكات وتتمنى لجلالته الشفاء العاجل.

أجرى العاهل الكريم سيدي محمد السادس ادام الله عزه ونصره عملية جراحية ناجحة لازالة الظفر من احدى عينيه الكريمتين باحدى مصحات الاعين بفرنسا .
وبهاته المناسبة يتقدم طاقم جريدة تساوت 24 بتهانئه الحارة الى جلالة الملك سيدي محمد السادس متمنين لكم الشفاء العاجل يامولاي كما نسأله تعالى جلت قدرته بان يطيل في عمر جلالتكم وان يحفظكم في ولي عهدكم المحبوب الامير مولاي الحسن وان يشد ازركم بباقي افراد اسرتكم الشريفة .
والحمد لله على سلامتكم يامولاي ورافقتكم السلامة والعافية في حلكم وترحالكم ودمتم ذخرا وملاذا للبلاد والعباد واكثر الله من امثال امثالكم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق